الجمعة، ٢٨ سبتمبر ٢٠١٢

وجع

بالأمس تمزقت

مزقتني كلماتي ، تلك الكلمات التي تمنيت أن أقولها ولم أستطع..  مزقني الواقع الذي كبّل يداي وجعلني أحبس كلماتي في صدري وأكتم مشاعري وأصم أذني عن أنات قلبي.

لقد أردت أن أفعل الكثير وأقول الكثير لكني منعت نفسي .. منعت نفسي لأني طننت أني بتصرفي هذا قد أتجاوز حدودي ، وتسائلت  هل سأبدو حمقاء؟ .. ربما أنا فعلا حمقاء .. هل أنا حمقاء لأني سكتت؟ أم حمقاء لأني لم أتكلم؟ وهل من حقي أن أتكلم؟ .. هل جننت؟ .. هل يحبني كما أحبه؟ .. هل فكر بي بالأمس كما فكرت به؟ .. هل تمنى أن أكون بصحبته كما تمنيت؟ .. هل كان حزينا مثلي؟ .. هل تألم مثلي؟ ... هل جافاه النوم مثلي؟ .. هل يخفق قلبه مثلي؟ .. هل يوجعه البعد مثلي؟ .. وانقضى اليوم بدون أن أتكلم وبدون أن أعرف إجابة تلك الأسئلة.

 انقضى اليوم وقد تمزقت بين ما أريد فعله وبين المسموح لي.





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتكلم براحتك أنت في مدونة ديموقراطية جدا واخد لي بالك